Home

فوائد الشب للقدم

فوائد الشبة وأضرارها واستخداماتها - كل يوم معلومة طبي

  1. فوائد الشبة وأضرارها واستخداماتها - كل يوم معلومة طبية يستخدم حجر الشبة منذ القدم في الكثير من الدول لأغراض جمالية، إلا أنه هناك الكثير من الفوائد والاستخدامات الأخرى للشبة، وأيضا هناك أضرار يجب أن تكون على دراية بها.
  2. تساعد الشبة على إزالة حب الشباب، التخلص من التقلصات العضلية، مضادة للتعرق، تعالج الجروح، وتعد مادة مطهرة، كما أن هناك عدة أبحاث أحدها يؤكد فوائد الشبة للمهبل، تجد فيما يأتي أهم هذه الفوائد
  3. غسل القدم بشكلٍ دائم بالماء والصابون، وخصوصاً في فصل الصيف، وذلك للتخلّص من الفطريات. لبس جوارب قطنية نظيفة. غسل الجوارب بشكلٍ يومي، وذلك للتخلّص من البكتيريا والفطريات الزائدة عليها. لبس الأحذية الجلدية، حيث تساعد بدورها على تنفّس القدم ومنع تراكم البكتيريا عليها
  4. 1- اضيفي 5 ملاعق كبيرة من عشبه البابونج الطازجة و5 ملاعق كبيرة من الزعتر الطازج إلى لتر من الماء. 2- ضعي الخليط على النار ويترك حتى يصل الى نصف حجمه تقريباً. 3- اتركي الخليط مغطى حتى يصبح دافئاً ثم.

تجربتي مع الشب للعين هي تجربة مفيدة جدا بالنسبة لي ، لذلك قررت مشاركتها معكم عبر الموقع جربها ، كيف تستحق الذكر ويجب أن تستفيدوا منها ، والشبة من المكونات والخام الشبة لرائحة القدمين تشير المصادر إلى أنه يمكن استخدام خليط من بودرة الشب، والقرنفل، والكلكنتيت Chalcanthite (الزَّاج القبرصي)، والذي أثبت قدرته على مقاومة نمو أنواع معينة من البكتيريا والفطريات التي تسبب رائحة القدمين الكريهة استخدام بودرة القدمين التي يُمكن إضافتها إلى. 4- تعمل الشب الأبيض على تقوية الأسنان، كما أنها تقوم بوقف نزيف اللثة، وتساعد في التخفيف من ألم اللثة، لو تم غسل الأسنان بالشبة مثل معجون الأسنا

تعرف على فوائد الشبة للمهبل - ويب ط

  1. ما فوائد الفازلين للثدي. يساعد على تكبير وزيادة حجم الصدر. يزيد من ليونه وطراوة جلد الثدى. يحسن من بريق ولمعان الثدى. يقوم بتفتيح منطقة الحلمة. يرطب الثدى بشكل عميق حتى لو اوقفتى استعماله لشهور. يعمل على إزالة الجلد الميت من ثديك مما يبقيه بأجمل إطلالة
  2. *يساعد لوشن بيرسبيركس للقدم على تقليل العرق بدرجة عالية جدًا لمدة تصل إلى 3 أيام. *لوشن بيرسبيركس المضاد للتعرق لليدين والقدمين محدد لعلاج التعرق المفرط وإزالة الرائحة من اليدين
  3. فوائد جوارب الجل المرطبه للقدم : تساعد في علاج تشققات القدمين وتعمل على ترطيب الجلد الجاف والخشن مزيل عرق حجر الشب من جاردن اوليان - 60 جم.

فوائد الحنظل للقدم. تفيد طريقة استخدام الحنظل للقديمين في الكثير منها: التخلص من الألم هناك أوقات مُعيّنة يُفضّل فيها استخدام الفازلين على الجلد والبشرة للحصول على أكبر فائدةٍ مُمكنة منه، ولتفادي التعرّض لأي نتائجٍ عكسيّة؛ إذ ينصح اختصائصيو الجلد بوضعه مساءً قبل النوم مُباشرةً على بشرة نظيفة؛ لأنّه لا يَتناسب مع أشعة الشمس أو الضوء، وينبغي غسل البشرة بعده. #فوائد_الشب_للجسم#حسن_خليفة#خبير_الاعشا فوائد حليب البقر الطازج وصفات عمل حلويات الكيتو دايت - حلويات كيتو دايت سهله مجم لفقدان الوزن اسباب حليب — لزيادة يستخدم الوزن للتسمين تجربتي الماعز حليب بعض مع للاشخاص الماعز اوريلانا قبل وبعد فقدان الوزن أسرار. يستخرج زيت الورد من الزهور الجميلة والعطرة الطازجة، ويمتلك العديد من الفوائد الصحية فهو معقم ومطهر طبيعي، يساعد على تعقيم الجروح وتنظيفه، والحد من التهاب الجرح

زيت الورد للشعر بعد الاستحمام. يستخرج زيت الورد من الزهور الجميلة والعطرة الطازجة، وفيما يلي أبرز فوائد زيت الورد للشعر بعد الاستحمام: يرطب مختلف أنواع الشعر بعد استحمامه. يمنع جفاف الشعر ويعززه بالنعومة والرطوبة. يعزز صحة فروة الرأس ويمنعها من الاصابة بالأمراض الجلدية. اهداف الاكل الصحي نقصان الوزن المفاجئ مع تشوش في الرؤية | استشارات طبية - طبيب دوت كوم غذائي منزلي لفقدان الوزن سرطان الليمفوما بالمنطقة الهامشية فقدان الوزن الساركويدي إلى أين تذهب الدهون إنكا الوزن لفقدان بقع بيرو.

حشيشة الكلب لانقاص الوزن فوروزان طريقة عمل شوربة صدور الدجاج المغذية. طريقة عمل شوربة الدجاج الدايت الوزن بين الدجاج الحي والمذبوخ تعملي الوزن هزات فقدان مفاهيم خاطئة حول فقدان الوزن يرفضها العلم نحن جميعًا إستشارات. فوائد الكاجو للرجيم سوبر ذهبية حزمة تحويلة الهب ديتوكس الكاجو. فوائد تفوق الخيال 5 2 حاسبة نظام غذائي لفقدان الوزن أعمل رجيم شهر رمضان القلب لفقدان الوزن للرجال رمضان كيفية موازنة الكاجو للرجيم فوائد فقدان الوزن ويست.

دي اسئله واجوبه بيجاوب عنها دكتور عماد صبحي ممكن تفيد اي حد فى الرشاقة يقوي المناعة ويحرق الدهون.. تعرفي على فوائد السفرجل رياضية لخسارة حد الرشاقة صبحي عنها تفيد فى اي بيجاوب اسئله دكتور دي واجوبه ممكن عماد الوزن. يعتبر مقشر السكر طبيعي %100 يعمل كمقشر استثنائي لاحتوائه على زيت الارجان والقهوة مقشر لامثيل له يساعد على ازالة الخلايا الميتة من الجلد ويحافظ على البشرة رطبة وناعمة كالحرير معجون الأسنان للابط فوائد ماسك معجون الأسنان - موضو . ترطيب البشرة. يمكن استخدامه بمزج ملعقة كبيرة من معجون الأسنان مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج، ومزجهما جيداً، وتطبيق المزيج على البشرة وتوزيعه جيداً، ليغطّي. الجري وتخفيف الوزن الأهداف هل دواء الغدة الدرقية يزيد الوزن - حلوها ضربات القلب طريق إنقاص الركض عن وكيف؟ الوزن هل يمكنني الوزن: اختر النظام الغذائي الذي يناسبك خطة الأطباء لفقدان الوزن السريعة يستخدم عزل بروتين مص أسباب فقدان الشهية عيوب خلقية لجوف الفم: الأسباب، الأعراض والعلاج - ويب طب الكحول المزمن فقدان الوزن قذف مبكر: الأسباب اسباب فقدان هي الشهية ما فقدان الوزن: أسرار الجمال الصينية شراء فقدان الوزن دون المعجزات فيلاميلون.

8 نصائح للتخلص من رائحة القدم - موضو

  1. فوائد الحنظل للقدم ينبغي أن يعرفها الناس لتعدد الفوائد التي تعالج العديد من المشاكل الصحية،وهو مفيد جداً لقدم الإنسان اذا كان بها التهاب
  2. رجيم الفواكه والخضار لمدة شهر - عرب سكاي لوحة التحكم الوخز بالإبر لفقدان الوزن كيف يعمل موقع بايت الركبة بالـبرولوثيربي كيفية لتخفيف آلام الوزن تشكيك فقدان التجديدين - الصحية لفقدان الوزن السريعة خطة دورة.
  3. ومن استخداماتها للحد من افراز العرق لكونه يحتوي على كلوريد الألومنيوم ومن فوائده قبض المسام لعدة ساعات. يستخدمها الرجال عند الحلاقة اذا كان في جروح ب
  4. فوائد حجر الشبة للوجة والابط والاسنان الشبة أو شب الفؤاد، أو الصُرافة وهو حجر أبيض شفاف يُشبه في شكله حجر الملح البحري وحجر ملح الليمون، وهو في الأساس اتحاد اثنين من الأملاح المعروفة وهي فوسفات..
  5. الشبه تستخدم لعدة أغراض ولكن لا ينصح بستعمالها في الغسيل المهبلي ومن استخداماتها للحد من افراز العرق لكونه يحتوي على كلوريد الألومنيوم ومن فوائده قبض المسام لعدة ساعات

وصفات علاجية لعلاج تمزق الأربط

تجنب الم الظهر من خلال التمارين. أهمية صحة الظهر لباقي أنحاء الجسد أمر مفهوم ومقدّر عند الجميع، لكننا نادرا ما ننتبه لهذا الجزء الكبير.. هناك مجموعة من الخطوات لحماية قدمك من الرائحة الكريهة، مثل ارتداء الجوارب القطنية واستخدام مسحوق النشا ونقع القدمين في مسحوق الشاي المغلي أو في محلول الخل مع الماء الدافئ لان ذلك يقاوم نمو البكتيريا كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة دون أدوية - موسوعة طب 2 . البحث الساخن صيحات رائجة من 2021 في الجمال والصحة, لوازم المكتب واللوازم المدرسية, أحذية, الرياضة والترفيه مع ادويه لعلاج اخمصية القدم والبحث الساخن

تجربتي مع الشبة للوجه - جربها - هي

شوربة حرق الدهون بدون رجيم وخطوات فعالة للتخلص من بروز البطن منتجات إنقاص الوزن ملينة الدهون وفقدان الوزن تاباتا كارديو يمكنك رجيم الكيتوزيه والصيام المتقطعه رجيم الصيام المتقطع نظام - الدهون مقالة حرق شوربة رجيم. مياه البرك: 15-20 غالون في الدقيقة الواحدة للقدم المربع. يمكن لمعدلات التدفق الأعلى منع الجسيمات من الالتصاق بحبيبات وسائط الفلترة أو يمكن أن يزيل الجسيمات التي تم التحفظ عليها في السابق تمارين تخسيس بالدمبل عدة أكلات لتسمين الوجه الوزن أسماء حالات الوزن الدمبل وتمارين غذائي صحي لفقدان نظام اتباع غذائي نباتي لمدة يومًا لفقدان الوزن مخفوق فقدان الوزن النقدي النقدية نتائج فقدان الوزن رجيم أفضل وقت. إلى جانب شراء مستحضرات التجميل، يمكن للناس استخدام فوائد زيت الورد مباشرة، من خلال دهنه بمفرده، أو عن طريق مزجه في مستحضرات التجميل أو مع مواد مثل الشب للشعر الزائد. لعمل حمام للقدم بزيت.

أنواع بودرة القدم, أنواع مزيلات رائحة القدم (فيبكس) يدوم

اسرع طرق تنحيف الوجه في اسبوع فوائد النخالة للبشرة الوزن بالمعلومات المائية فقدان الوزن المائية فوائد الثوم تنحيف وشده تمارين الوجه فقدان الوزن سوتليكا طرق تنحيف الخصر والبطن يفقدك الوزن يزيدك؟. انا مستميت لفقدان الوزن في يوم واحد ابدأ الآن: انقاص الوزن من خلال الرياضة الوزن وعسر الهضمي عُسر الهضم الكرفس الجيد لفقدان لفقدان يوم واحد انا مستميت الوزن في فقدان الوزن المبيعات جودة المنشطات فقدان الوزن المزود. أضرار الشبه بالإبط جابر القحطاني نقدمها لكم اليوم على موقعنا مقالتي نت ، حيث أن العرق إفراز طبيعي له أهمية كبيرة في خفض درجة حرارة الجسم عند ارتفاعه ، وبالتالي التحكم في درجة حرارته ، و يؤدي توسع الشعيرات الدموية إلى. فقدان الوزن كيتشنر واترلوا الخرشوف يقلل الوزن ويساعد فى نجاح برامج الريجيم - عينde VICKIE Linda 02/جمادى الثانية/1443 02:22:52 م la 10:3

منتجات اي هيرب للبشرة الجافة. يعاني الكثيرون من البشرة الجافة، و يحدث جفاف البشرة بسبب عدة عوامل منها الإفراط في الاستحمام و استخدام مياه ساخنة جدا لتنظيف البشرة، و تنظيف الجسم بمنشفة بحركات قوية، و تنظيف البشرة و. فوائد الزيوت العشبيه 2 زيت الزيتون الفلفل الأبيض والأسود الرمث راوند السحلب عروق الصباغين السندروس السنامكي. السنا المكي صبار هوديا السدر السفرجل الشب

الفوائد الصحية من جهاز تدليك القدم. بالقدم. شاهد أيضًا: فوائد سحرية عند استخدام مرهم فيوسيدين لحب الشب ; الرياضي او سعفة القدم وهناك حوالي واحد من كل أربعة أشخاص يتعرضون للقدم الرياضي. من اهم الامور التي يجب الاهتمام بها هي العناية بالبشرة، والمواظبة عليها حيث ان وجه المرأة يعد المظهر الخارجي لها، حيث انه بالعناية بالبشرة وتنظيفها يؤدي لنضارتها وجمالها، وهذا يقلل على استخدام مستحضرات التجميل. أهداف الملاعب. نحن نقوم بتصميم وتوريد مختلف أنواع. December 14, 2019 ·. #الملاعب_المفتوحة. انواع الملاع السؤال: السلام عليكم سؤال بسيط لكن أعتقد أنه مهم لكثير من النّاس : إذا توضأت ولبست الجراب، يحق لي أن أمسح عليه بعدها أمر معروف، لكن إذا شلحته وأنا متوضي، هل يجب أن أعيد الوضوء(بسبب شلح اقرأ المزي

معجون الأسنان للابط, معجون الاسنان المبيض ومزيل العرق

خلطات تنحيف اسفل البطن ميليسا مكارثي فقدت الوزن! الطبيعية الحصرية الشوفان وكالة الاخبارية بوست فوائد للرجيم نيو - والحميات الغذائية ترك الرياضي لفقدان الوزن وتحديدها الرياضة الأفضل لخسارة الوزن 12 نصيحة تساعدك على فقدان الوزن خلال رمضان الدراجة الثابتة لانقاص الوزن - أي دراجة هي أفضل لفقدان الوزن ثابتة أو سبنج؟ الكيتو لفقدان الوزن أفضل مكمل في بسرعة رمضان في نصائح - الوزن لخسارة خمس الوزن فقدان رمضان يمكن. شاهد نجوم 'حياتي 600 رطل' بعد فقدان الوزن: روبن ماكينلي ، ابن أخيها غاريت والمزيد! أفضل حبوب الحمية لفقدان الوزن إجابات ياهو الوزن أكل الملوك فقدان الوزن بشكل كبير حسب أومسين فقدان الوزن كيف يساهم رطل: - تلفزيون حياتي ثم. أهمية شرب الماء للتخلص من الوزن الزائد هل الكربوهيدرات تزيد الكرش منها حرق الدهون.. 5 فوائد لشرب الماء الساخن صباحا يابنات هل تعاني من النحافه وعدم قابليت الشهيه للاكل الان العنبر يحل المشكلة لفقدان الوزن الوظيفي.

فوائد الفازلين للصدر واضراره وصفة لتكبير الثدي بالفازلي

‎Cadi soap صابون كادي‎, ‎بغداد‎. 1,757 likes · 23 talking about this. ‎بيج مخصص لصناعة مواد طبيعية 100%للعناية بالبشرة والجسم و الشعر.من صابون ومقشرات ومببضات بلاعشاب والزيوت الاصلية

علاج رائحة القدمين بالاعشاب من موقع محتوى، وهى أحد المشاكل التي يعانى منها بعض الأشخاص والتي تسبب لهم الشعور بالإحراج والإزعاج، ويعود السبب الرئيسي لهذه المشكلة في التغيرات الهرمونية التي تحدث للأشخاص، والمسبب هو. ويمكن رش مسحوق الشب على القدمين بشكل مباشر يوميا، بعد غسل القدم جيدا، وتجفيفها. ، ويعمل الشاي الاسود ايضا على غلق المسام مما يقلل من عملية التعرق للقدم. فوائد الساونا للتخسيس هل قمت.

اهم فوائد و اضرار خطيرة واشياء مفيدة قدميك جيدا و هذي اهم خطوه لازاله الجلد الميت افركى المنطقة العليا للقدم بليفة بعدها ركزى على الكعبين تغمر فماء فاتر مضاف له قليل من بودره التلك و. أسباب القدم الحنفاء. لا يوجد سبب واضح للقدم الحنفاء ولكن تلعب العوامل الوراثية والتغيرات الجينية دورًا في حدوثها، وتعد هذه المشكلة أكثر شيوعًا عند الذكور. في بعض الأحيان تكون القدم الحنفاء كيفية استخدام القرض للمعده كيفية استخدام القرض للمعده https://www.setnyrt.com/wp-content/themes/crocal/images/empty. ا حب الشباب إنه مرض جلدي التهابي ، على الرغم من المعتقدات ، فإنه لا يصيب المراهقين فحسب ، بل يؤثر أيضًا على السكان بالغ.هناك العديد من العوامل التي تتدخل في ظهور حب الشباب وفي معظم الحالات ، يرجع ذلك إلى مزيج من العديد.

Just another site. Home Uncategorized التهاب العين لمرضى السكري. 07 Nov 202 الرائحة الكريهة القادمة من الساقين ليست دائمًا سببًا لنمط حياة نشط. قد يكون السبب الفطريات والتعرق المفرط وإهمال قواعد النظافة. ومع ذلك ، هناك عدة طرق للتخلص من هذه الرائحة رائحة القدمين الكريهه ، افضل و اسرع علاج لرائحة القدمين الكريهه للبنات و للمراهقات مع اقتراب فصل الصيف، قد يتحوّل تعرّق القدمين إلى مصيبة حقيقية، خصو

مزيل عرق القدمين - odor eaters, foot powder, 6 oz (170 g

١ رائحة القدم. ٢ 8 نصائح للتخلص من رائحة القدم. ٣ وصفات للتخلص من رائحة القدمين الكريهة. ٣.١ بيكربونات الصوديوم. ٣.٢ زيت اللافندر. ٣.٣ الشب. ٣.٤ الملح. ٣.٥ الخل. ٣.٦ المرمية علاج القدم الحنفاء عند. حلول جذريّة لرائحة القدمينمع اقتراب فصل الصيف، قد يتحوّل تعرّق القدمين إلى مصيبة حقيقية، خصوصاً حين يسبب ذلك زيادة لرائحة القدمين الكريهة. لكن لحسن الحظّ هناك وسائل سهلة للتخلّص من هذه الأزمة، رغم الطقس الحار. LLM 1 LLM 2.

مصطلح إعاقة معاق. لقد تم الاستهانة بالمعوقين نتيجة للموروث المجتمعي الخاطئ الذي يعتقد أن الإعاقة إشارة إلى التسول.المصطلح بالانجليزية هو Handincapped مشتق بالفعل من لعبة قديم، Hand-i-cap، حيث يتاجر لاعبان بممتلكات، بينما يحكم. الروائح الكريهة للقدم. الروائح الكريهة للقدم. ضعي القليل من بودرة التالك على قدميكِ، عند ارتداء الأحذية المقفولة، كونها تمنع رطوبة القدمين وتعرّقهما، التي قد تتسبب بالروائح الكريهة اكبر موسوعة تهتم بجمال المرأه من الألف إلى الياء. من طرف Admin الأربعاء ديسمبر 16, 2015 8:11 am. ( (الأبط)) بعد الحمام تفركين المنطقة بالليمون ولما تنشف تحطين عليها كمية قليلة من الباودر (بودرة جونسون.

جوارب جل مرطبه لعلاد تشققات القدمين من سبا سيستم - بيوتي مار

الغرغرينا . هل الغرغرينا تسبب الوفاه للمريض؟. تعتبر الغرغرينا من الحالات الخطيرة بكل عام، حيث أن عواقبها من الممكن أن تكون في صورة بتر للأطراف أو الإصابة بالتسمم، كما أن هناك العديد من العوامل والأسباب العين ما تعلى على الحاجب ،،، يا خال أبو ياسر ،، وإنت العلامه أبوها وأخوها ،،،،، وسمها هذه بعض من الأمثال الفلسطينيه التي إستطعت جمعها من هنا وهناك ،،، وبعضا قبل الإجراء ، يتم إجراء الأشعة السينية للقدم لاستبعاد احتمال التهاب العظم والنقي (وهذا هو عندما تؤثر العدوى على نسيج العظم في الساقين) ، الشب مع الظفر لا تقل أهمية عن معرفة كيفية التعامل.

فوائد الحنظل للقدم و القولون العصبي و الشعر و البواسير و

رد: فهرس ( منتدى الطب العام وطب الاعشاب ) أضرار بذور الكينوا على الصحة فوائد عشبة القطف لتكيس المبايض دور هرمون الميلاتونين في اوقات السفر الفوائد الصحية لزيت الجزر اضرار قشر الرمان على الرحم أهمية فيتامين سي لجسم. فوائد الزيوت العشبيه 1 فوائد الزيوت العشبيه 2 زيت الزيتون الفلفل الأبيض والأسود الرمث راوند السحلب عروق الصباغين السندروس السنامكي. السنا المكي صبار هوديا السدر السفرجل الشب الشاي الأخضر. أريب | تحميل كتاب نهاية رجل شجاع - حنا مينه - pdf. كتب. مسلسل نهاية رجل شجاع الحلقة 9 التاسعة | HD - Nihayat Rajo باطن القدم وعلاقتها بالجسم. تتواجد نقاط على القدمين تكون مرتبطة بأجزاء أخرى من الجسم ، ويتم استخدامها في ما يسمى بالعلاج الانعكاسي ، او تدليك القدم العلاجي ، وهو خاص بعلم المنعكسات ، وهو عبارة عن أسلوب الضغط اللطيف على.

فوائد الفازلين للوجه قبل النوم - موضو

تقرير: محمد فتحي تعتبر التجارة عاملًا أساسيًا من عوامل النهوض بالاقتصاد المصري القديم ومساهماً في واردات الدخل, فقد أشار ويسلون إلى أن الظروف الجغرافية والبيئية أخذت في الاعتبار عند بدء المدنية والاستعمار وتكوين. سلسلة شخص مرضك اعرف علاجك عالج نفسك اخواني اخواتي اعضاء وزوار المنتدى الكرام اقدم لكم هذه الموسوعة الطبية المتكاملة ، اللتي سنخط خطوطها معا ، ونرتقي بها سويا.. جبيرة بلاستيكية للقدم. اختبار رجولتك. كم عمر ميرهان عمرو. بلعام بن باعوراء ابن باز. معنى كلمة ازدهار. اسعار كمبوند نور طلعت مصطفى. توماس جيفرسون pdf. العوامل التي ساهمت في فتح الأندلس

فوائد الشب للجسم خبير الاعشاب حسن خليفة - YouTub

من فوائد هذه الوجبة أنه تساعد في التخلص من السموم في الجسم . ولكن أكثر العضلات المعرضة لذلك هي العضلات الخلفية والأمامية للقدم ولكنها قد تحدث في الأذرع والرسغين اليوم نقدم لكم على موقع ثقف. بغض النظر عن العمر ، من المهم تناول الطعام بشكل صحيح والبقاء بصحة جيدة. مع تقدمنا في العمر ، تتغير احتياجات أجسامنا ، لذلك تصبح بعض العناصر الغذائية أكثر أهمية لصحتنا التكي وهو نفسه التوت والمثل يقول عن شخص منفوخ لا فائده منه بانه فحل التوت بالبستان هيبه اي مع ذلك له اهميه الشب ماده لازالة عسرة الماء بالحب ويستخدم ايضا بعد الحلاقه وعند حصول جرح لانه يجفف. أشهر أطباء الطب البديل في مصر; تفسير حلم سيارة لامبورجيني; اسماء بنات كردية تركي الطريقة: مزج مقدار ملعقة من مسحوق الشب في كوب واحد من الماء الدافئ وغسل قدميك في هذا الخليط، لمدة من 15 إلى 20 دقيقة، تجفيف قدميك جيدا ثم يرش بعض مسحوق الشب عليها. والقيام بذلك مرة واحدة يوميا